02 آذار 2017

الوزيرة أبو كشوة تستقبل الدكتورة الحمود​

visit

استقبلت وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي في جمهورية السودان الأستاذة الدكتورة سمية أبو كشوة في مكتبها صباح يوم الأربعاء 1 مارس 2017 رئيس الجامعة العربية المفتوحة الأستاذة الدكتورة موضي عبدالعزيز الحمود والوفد المرافق لها بحضور وزير الدولة بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور التجاني مصطفى ووكيل الوزارة الأستاذ أزهري عمر عبدالباقي ومدير عام الإدارة العامة للتعليم العالي الخاص والأهلي والاجنبي الأستاذ الدكتور عبدالحافظ الطاهر.

واستهلت الوزيرة اللقاء بالترحيب بالدكتورة الحمود وأعضاء الوفد المرافق لها والذي في عضويته كل من مدير الجامعة العربية المفتوحة في جمهورية السودان الأستاذ الدكتور رشيد سليمان مضوي ورئيس مجلس الأمناء لفرع الجامعة في السودان الأستاذ الدكتور عبدالباقي عبدالغني.

وأشادت بالدور الذي تقوم به الجامعة العربية المفتوحة كأول جامعة اجنبية في السودان تمنح شهادة الجامعة المفتوحة في المملكة المتحدة وتقدم لطلاب السودان خدمة تعليمية مجودة ومتميزة.

وأكدت دعم الوزارة لكل مؤسسات التعليم العالي الأهلي والخاص في السودان وفقاً للمعايير واللوائح التي تنظم عمله وتسهم في دعمة ومساهمته في تقديم الخدمات التعليمية في المجتمع.

وبدورها قدمت الدكتورة الحمود الشكر والامتنان للوزيرة أبو كوشة على حفاوة الاستقبال وما تبديه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في جمهورية السودان من اهتمام للحقل التعليمي ومساراته وجودته وتطوره.

وأكدت أهمية الدور الذي تقوم به الجامعة العربية المفتوحة ممثله بمقرها الرئيس في دولة الكويت وفروعها الثمانية الموجودة في عدد من الدول العربية ومنها فرعها في السودان، وبعد ذلك تناول اللقاء بحث مناقشة عدد من المواضيع والقضايا الاكاديمية وفرص التعاون في مجال التعليم والتدريب والبحث العلمي.