22 أيار 2019

المجلس الأعلى للجامعات بمصر يعتمد برنامج بكالوريوس إدارة الاعمال

Project a39ca5e6 d5af 403a 9140 88c5a20b0e8501 1

د. الزكري: " العربية المفتوحة " تلتزم تطبيق جميع قوانين ومعايير متطلبات الجودة والاعتماد

جدد المجلس الأعلى للجامعات في جمهورية مصر العربية اعتماد برنامج بكالوريوس إدارة الاعمال الذي تقدمه الجامعة العربية المفتوحة في مصر.

وأعرب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن إبراهيم الزكري عن اعتزازه وفخره بهذا الإنجاز الذي يأتي ضمن الأهداف الاستراتيجية التي تحرص الجامعة على الالتزام بتحقيقها للمحافظة على السمعة والمكانة المرموقة التي تحظى بها بين باقي الجامعات العربية والدولية.

ووجه الدكتور الزكري الشكر والتقدير الى الأستاذ الدكتور خالد عاطف عبيد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس مجلس الأعلى للجامعات في جمهورية مصر العربية ولجميع القائمين على مشاريع الاعتماد البرامجي في الوزارة على ثقتهم بإلتزام الجامعة العربية المفتوحة بما تقدمه من تعليم عالي المستوى والجودة من خلال فروعها الـ 9 الموجودة في عدد من الدول العربية ومنها فرعها في مصر، كم أشاد بجهود الأستاذ الدكتور عبد الحي عبيد مدير الجامعة في مصر وجهود الهيئة التدريسية والإدارية في الجامعة وقدم لهم ولجميع الطلبة التهاني والتبريكات على هذا الإنجاز الأكاديمي المهم.

وقال ان الجامعة العربية المفتوحة ومنذ انطلاقة مسيرتها التعليمية عام 2002 تلتزم تطبيق قوانين ومعايير متطلبات الجودة والاعتماد لبرامج الدراسة وشهادات خريجيها المعمول بها داخل دول فروع الجامعة الـ 9 ولدى هيئة الاعتماد البريطانية بحكم اتفاقية شراكتها مع الجامعة المفتوحة في المملكة المتحدة.

وأشار ان جميع النجاحات والإنجازات التي حققتها الجامعة على مراحل زمنية جاءت وفقاً للخطط الاستراتيجية التي تعتمدها وتحقيقاً لرسالتها السامية وأهدافها النبيلة ورؤى مؤسسها الراحل سمو الأمير طلال بن عبد العزيز طيب الله ثراه والتي تتلخص بتوفير فرص تعليم لجميع الطلبة والإسهام بتطوير مسار التعليم العالي ومسارات التنمية المستدامة في جميع دول الوطن العربي.