المسمى الوظيفي:
مساعد تنفيذي
الإدارة:
الإتصال والعلاقات العامة
المهام:
١- متابعة البريد الصادر والوارد والقيام بأعمال الأرشفة الورقية والالكترونية
٢- استقبال الاتصالات الهاتفية ومعالجتها.
٣- إعداد المراسلات المكتوبة وعبر البريد الالكتروني
٤- تنظيم الإجتماعات الخاصة بالإدارة وتدوين محاضرها
٥- القيام بأعمال تصاميم الجرافيك
٦- متابعة شؤون موظفي الإدارة مع الإدارات ذات الصلة
٧- اصدار طلبات الشراء ومتابعة النثريات والعهد المالية للإدارة
٨- القيام بالحجوزات الفندقية لكافة ضيوف ووفد الجامعة
٩- متابعة شؤون مكتب مدير الإدارة
المؤهلات والمهارات:
١- شهادة البكالوريوس في العلاقات العامة او إدارة الأعمال او اي تخصص ذات صلة
٢- إلمام بتطبيقات الحاسب الالي وبرامج تصميم الجرافيك
٣- إتقان اللغة العربية والانجليزية تحدثا وكتابة
٤- مهارات العمل بفريق الواحد والتواصل الفعال مع كافة مراكز المسؤولية
على المتقدمين المستوفين للشروط المذكورة أعلاه تقديم طلباتهم من خلال البريد الالكتروني للجامعة العربية المفتوحة التالي: jobs@arabou.edu.kw على أن يكون أخر موعد لتقديم الطلبات 30/01/2020.